السبت، 12 نوفمبر 2016

توكيل زانوسى بالاسكندرية

توكيل زانوسى بالاسكندرية

ايديال زانوسى

توكيل زانوسى بالاسكندرية يتمنى ان يوفر لعملائه الكرام أعلى مستوى خدمة تليق بعميل توكيل زانوسى بالاسكندرية عن طريق تقديم مستوى راقي في خدمة العملاء بالإضافي الي أسعر تنافسية ترضي عميلنا وذلك حرصا من "ايديال زانوسى" على المشاركة في نمو الاقتصاد المصري والدفع بعجلة الإنتاج في قطاع صغير من الخدمات مثل رقم صيانة ايديال زانوسى الخط الساخن و.

هذا الموضوع اختصار للموضوع الأصلي المنشور في موقع توكيل زانوسى بالاسكندرية

°º¤ø,¸¸,سلسلة حلقات صلح بنفسك غسالتك°º¤ø,¸¸,


موضوع السلسلة: هي سلسة من 10 حلقات نقدم لكم فيها كل المشاكل التي من الممكن ان تحدث في أي بيت مصري لدية غسالة ايديال زانوسى ونحاول من خلالها إيجاد حل عملي بسيط لكل عطل لنحقق بذلك خدمة صيانة ايديال زانوسى الفول اتوماتيك بدون أي مساعدة من الفنيين أو المختصين في صيانة ايديال زانوسي

الحلقات اعداد: صيانة ايديال زانوسى الإسكندرية


¯¨'*·~-.¸-(_ الحلقة الاولى _)-,.-~*'¨¯



عطل رقم 1
لا يصل لغسالة ايديال زانوسى التيار الكهربي
1- المصدر الكهربائي هل أساسا متصل بغسالة ايديال زانوسى وبواسطة الفولتميتر أو اي لمبة 22. فولت أختبر خرج البريزة أو المفتاح في حالة لم يتحرك مؤشر الفولتميتر فالعطل خارج غسالة ايديال زانوسى. أما في حالة تحرك مؤشر الجهاز أو أضأت اللمبة. أفتح الغطاء العلوي لغسالة ايديال زانوسى وأختبر وجود تيار على طرفي روزته الدخول. في حالة لم يتحرك مؤشر الجهاز في هذه الحالة فمعنى ذلك أنه يوجد فصل في الفيشة أو تلف كابل توصيل غسالة ايديال زانوسى.

2- في حالة كان مفتاح التشغيل تالف. فمن الأفضل عليك قياس التيار به مرة عند مصدر الدخول وأخرى بعد الخروج ففي حالة كان المؤشر يتحرك على طرفي الدخول ولا يتحرك على طرفي الخروج في هذه الحالة فمن الأفضل عليك تغيير المفتاح.
3- فمن الأفضل عليك عدم غلق باب غسالة ايديال زانوسى جيداً أو مفتاح الباب تالف ومن الممكن عمل كوبري بين طرفيه أو في حالة كان بمسخن فمن الأفضل عليك أن تتأكد جيدا من أن الكوبري بين الطرف L والطرف C.
4- فمن الأفضل عليك عدم غلق درج الصابون جيداً (في بعض الموديلات).

عطل رقم 2
لمبة البيان مضيئة ولكن غسالة ايديال زانوسى لا تبدأ أي برنامج
1- الباب غير مغلق جيداً أو مفتاح الباب تالف (في الدائرة التي بها لمبة البيان متصلة قبل المفتاح)
2- طرف النيوترال (N) مفصول وفى هذه الحالة من الممكن أن تضئ لمبة البيان اضاءة ضعيفة, ولكن لا يوجد فرق جهد وبالتالي لم تبدأ أي برنامج.
3- فمن الأفضل عليك عدم غلق درج الصابون جيداً (في بعض الموديلات).

ملحوظة: إذا لم تستطع حل مشكلة غسالة ايديال زانوسى في هذه الحلقة أبحث عن حلقات أخرى ربما تجد فيها عطلك وكيفية إصلاحه.

أما إذا لم تجد المشكلة في حلقات صيانة ايديال زانوسى فلا تردد بالاتصال بأي من أرقام صيانة ايديال زانوسى التي تظهر أسفل الموضوع


 

 

توكيل زانوسى بالاسكندرية

توكيل زانوسى بالاسكندرية تستطيع الاتصال به الان وكل ايام الأسبوع من 9صباحا حتى 9مساء

يسعدنا استقبال بلاغات اعطال جميع الأجهزة المنزلية بسعر المكالمة العادية على الارقام الاتية

01201161666 – 01017556655 موبيل بسعر المكالمة العادية
035449666 – 035224050 ارضي بسعر المكالمة العادية

ان كان لديك أي استفسار لا تتردد واتصل الان على توكيل زانوسى بالاسكندرية

ايديال زانوسى يرحب بكم دائما لزيارة موقع صيانة زانوسى الذي يقدم لكل عملائه في مصر خدمة رقم صيانة ايديال زانوسى التي تختص بتصليح وصيانة أجهزة مركز صيانة ايديال زانوسى الكهربية المنزلية. تتواجد على الانترنت العديد من المواقع التي تدعي انها متخصصة في ايديال زانوسى لكن يبقى دائما ايديال زانوسى المصدر الأصلي والحقيقي لجميع خدمات صيانة زانوسى ورقم صيانة ايديال زانوسى وأيضا خدمة مركز صيانة ايديال زانوسى في جميع محافظات مصر. تتوافر لدى كلا من صيانة ايديال زانوسى وصيانة غسالات ايديال أفضل قطع الغيار الاصلية الإيطالية الصنع في حالة احتاج عميل مركز صيانة ثلاجات ايديال لتغيير الجزء التالف المسؤول عن العطل بواسطة مركز صيانة ايديال ايليت.

عند اتصالك على يصلك حتى منزلك في أسرع وقت فريق من مهندسين صيانة ايديال زانوسى وفنيين لدى صيانة غسالات ايديال لديهم خبرة كبيرة في مركز صيانة ثلاجات ايديال ومركز صيانة ايديال ايليت. ايديال زانوسى تعني دائما خدمة صيانة ممتازة بأقل تكلفة ممكنة. صيانة زانوسى تعنى أنك في الموقع الصحيح الذي سيرشدك للتواصل مع رقم صيانة ايديال زانوسى الرسمي. لا يتطلب منك رقم صيانة ايديال زانوسى شيء غير الاتصال والتبليغ عن العطل والباقي اتركه على ايديال زانوسى.

لا تنسى ان تسأل عن عرض حملة المجانية التي تقدم خصومات تصل الي 25 % حتى نهاية هذا الشهر

صيانة ariston هي خدمة مقدمه ايضا من رقم شركة اريستون. توكيل وايت ويل بالاسكندرية تصلك في جميع انحاء مصر فقط اتصل الان وسوف يصلك صيانة وايت ويل المنصورة في اسرع وقت وباسعار تنافسية على اعلى مستوى خدمة ممكن

يستطيع ان يقوم بجميع اعمال صيانة وتصليح اجهزة كريازي. حيث نعتمد على خراء وفنيين يعملون في صيانة ثلاجات كريازى لديهم خبرة سنسن في مجال صيانة كريازي وطبعا كل ذلك يتم باشراف خدمة عملاء كريازى مصر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق